مدافع برايتون بن وايت : ليفربول يسقط فى فخ الهزيمة أمام برايتون بمشاركة محمد صلاح ... : وقالت موقع defensa central الإسباني أن رغم تعاقد مع ريال مدريد مع النمساوي ديفيد ألابا إلا أنهم يبحثون عن مزيد من التعزيزات الجديدة في خط الدفاع ودخل مدافع برايتون ومنتخب إنجلترا بن وايت ضمن القائمة المطوبة للتعاقد معهم بناء على رغبة كارلو أنشيلوتي المدير.

مدافع برايتون بن وايت : ليفربول يسقط فى فخ الهزيمة أمام برايتون بمشاركة محمد صلاح ... : وقالت موقع defensa central الإسباني أن رغم تعاقد مع ريال مدريد مع النمساوي ديفيد ألابا إلا أنهم يبحثون عن مزيد من التعزيزات الجديدة في خط الدفاع ودخل مدافع برايتون ومنتخب إنجلترا بن وايت ضمن القائمة المطوبة للتعاقد معهم بناء على رغبة كارلو أنشيلوتي المدير.. جدير بالذكر أن بن وايت مدافع برايتون، إنضم إلى قائمة إنجلترا في. وخاض بن وايت (23 عاما) الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا الأخيرة، موسما رائعا في صفوف برايتون في الدوري الانجليزي وأشاد به مدرب أرسنال الإسباني ميكل أرتيتا بقوله بن مدافع ذكي يجيد التحكم بالكرة عندما تكون بحوزته وأسلوبه يناسبنا تماما. ويبحث أرسنال للعودة من جديد للمنافسة على الدوري الإنجليزي والتأهل للمشاركة في المسابقات. برايتون يطلب 50 مليون للموافقة على بيع خليفة فان دايك لليفربول. تعاقد مدافع برايتون ومنتخب انكلترا بن وايت مع أرسنال رسمياً بعقد طويل الأمد كما ذكر الأخير اليوم الجمعة.

ويبحث أرسنال للعودة من جديد للمنافسة على الدوري الإنجليزي والتأهل للمشاركة في المسابقات. وبات الظهير الأيمن لنادي ليفربول، ألكسندر أرنولد، خارج تشكيلة الأسود. اللاعب بن وايت هو مدافع إنجليزي شاب يبلغ من العمر 23 عام، ولد في 1997، ولعب من قبل لنادي ليدز يونايتد على سبيل الإعارة لموسم واحد، ثم نادي برايتون، وبعد ذلك إنتقل في الموسم الحالي إلى نادي أرسنال من أجل تدعيم خط الدفاع. وخاض بن وايت (23 عاما) الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا الأخيرة، موسما رائعا في صفوف برايتون في الدوري الانجليزي وأشاد به مدرب أرسنال الإسباني ميكل أرتيتا بقوله بن مدافع ذكي يجيد التحكم بالكرة عندما تكون بحوزته وأسلوبه يناسبنا تماما. وأضافت الشبكة أن إدارة المدفعجية تدرس إمكانيه التحرك من أجل ضم المدافع صاحب الـ 23.

تم إدراج سبعة من لاعبي أرسنال ميكيل أرتيتا في قائمة ...
تم إدراج سبعة من لاعبي أرسنال ميكيل أرتيتا في قائمة ... from i2-prod.mirror.co.uk
نجح نادي أرسنال الإنجليزي في إتمام صفقة المدافع الدولي الانجليزي بن وايت قادماً من برايتون مقابل 50 مليون جنيه استرليني في أبرز تعزيزات فريق ميكيل أرتيتا في. وخاض بن وايت (23 عاما) الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا الأخيرة، موسما رائعا في صفوف برايتون في الدوري الانجليزي وأشاد به مدرب أرسنال الإسباني ميكل أرتيتا بقوله بن مدافع ذكي يجيد التحكم بالكرة عندما تكون بحوزته وأسلوبه يناسبنا تماما. يعتقد سول كامبل، أسطورة الكرة الإنجليزية، أن أرسنال يراهن بإنفاق 50 مليون جنيه إسترليني على مدافع برايتون بن وايت. ونجح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي جدير بالذكر أن بن وايت مدافع برايتون، إنضم إلي قائمة إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 الأخيرة، والتي توج بلقبها. أعلن أرسنال وبرايتون آند هوف ألبيون المنافسان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة انتقال المدافع بن وايت إلى أرسنال من برايتون بعقد طويل. وبحسب صحيفة ميرو، فإن بن وايت خضع للكشف الطبي، أمس الأحد، وبات قريبًا للغاية من توقيع عقود انتقاله لملعب الإمارات. وحسب شبكة footballinsider الإنجليزية، فإن إدارة برايتون حددت بالفعل القيمة المالية لـ بن وايت تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم. يعتقد نجم الكرة الإنجليزية السابق سول كامبل، أن آرسنال يغامر من خلال دفع 50 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع برايتون والمنتخب الإنجليزي بن وايت.

تعرض فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد، لإصابةٍ قوية خلال مواجهة ليستر سيتي، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن ويضع مانشستر يونايتد عدة مدافعين ضمن قائمة اهتماماته، وعلى رأسهم مدافع برايتون، بن وايت، بالإضافة إلى دالوت أوباميكانو.

أعلن أرسنال وبرايتون آند هوف ألبيون المنافسان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة انتقال المدافع بن وايت إلى أرسنال من برايتون بعقد طويل. وقال وايت في مؤتمر صحفي:عقدت المفاجأة لساني وشعرت بفخر شديد، إنها فرصة تخلب العقل. تعرض فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد، لإصابةٍ قوية خلال مواجهة ليستر سيتي، والتي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن ويضع مانشستر يونايتد عدة مدافعين ضمن قائمة اهتماماته، وعلى رأسهم مدافع برايتون، بن وايت، بالإضافة إلى دالوت أوباميكانو. Ben white)‏ (مواليد 8 أكتوبر 1997) هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في نادي برايتون أند هوف ألبيون. ويقضي بن وايت إجازته حاليًا بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020. أضاف، إن أرسنال أنهي صفقة بن وايت مدافع برايتون الإنجليزي، مقابل 50 مليون إسترليني. وقع اختيار المدرب غاريث ساوثغيت على مدافع برايتون، بن وايت، ليحل مكان الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد في تشكيلة منتخب إنجلترا لكأس أوروبا 2020، بعد انسحاب الأخير بداعي الإصابة. أعلن أرسنال وبرايتون آند هوف ألبيون المنافسان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة انتقال المدافع بن وايت إلى أرسنال من برايتون بعقد طويل الأمد. كارلو أنشيلوتي أضاف مدافع برايتون بن وايت إلى قائمة أهدافهم مع اهتمام ارسنال وتوتنهام واليونايتد باللاعب. أضاف، إن أرسنال أنهى صفقة بن وايت مدافع برايتون الإنجليزي، مقابل 50 مليون استرليني. تعاقد مدافع برايتون ومنتخب انكلترا بن وايت مع أرسنال رسمياً بعقد طويل الأمد كما ذكر الأخير اليوم الجمعة. أوضح مصدر سكاي سبورت الإنجليزية بأن صفقة مدافع برايتون بن وايت تعطلت بسبب المقابل المادي الغير جيد بالنسبة لمسؤولي برايتون حيث قام ارسنال بعرض مبلغ قيمته 40 مليون جنية إسترليني. يذكر أن الموهبة بن وايت، قد ولد في الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 1997، وبدأ مسيرته الاحترافية مع ساوثهامبتون في عام 2014، وتنقل بعدها بين عدد من الأندية الإنكليزية، على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر في الموسم الماضي مع فريقه السابق.

أعلن أرسنال وبرايتون آند هوف ألبيون المنافسان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة انتقال المدافع بن وايت إلى أرسنال من برايتون بعقد طويل الأمد. وأكد النادي اللندني، أن بن وايت… يسعى نادي أرسنال إلى تأمين خط دفاعه بالتعاقد مع مدافع جديد يعوض رحيل لاعبه البرازيلي ديفيد لويز. يعتقد سول كامبل، أسطورة الكرة الإنجليزية، أن أرسنال يراهن بإنفاق 50 مليون جنيه إسترليني على مدافع برايتون بن وايت. أضاف، إن أرسنال أنهى صفقة بن وايت مدافع برايتون الإنجليزي، مقابل 50 مليون استرليني. نجح نادي أرسنال الإنجليزي في إتمام صفقة المدافع الدولي الانجليزي بن وايت قادماً من برايتون مقابل 50 مليون جنيه استرليني في أبرز تعزيزات فريق ميكيل أرتيتا في.

صراع بين ليفربول ومانشستر يونايتد علي ضم لاعب برايتون ...
صراع بين ليفربول ومانشستر يونايتد علي ضم لاعب برايتون ... from sc1.hihi2.com
وخسر منتخب إنجلترا أمام نظيره الإيطالي. وقالت موقع defensa central الإسباني أن رغم تعاقد مع ريال مدريد مع النمساوي ديفيد ألابا إلا أنهم يبحثون عن مزيد من التعزيزات الجديدة في خط الدفاع ودخل مدافع برايتون ومنتخب إنجلترا بن وايت ضمن القائمة المطوبة للتعاقد معهم بناء على رغبة كارلو أنشيلوتي المدير. بن وايت على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الإنجليزية). وبات الظهير الأيمن لنادي ليفربول، ألكسندر أرنولد، خارج تشكيلة الأسود. وخاض بن وايت (23 عاما) الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا الأخيرة، موسما رائعا في صفوف برايتون في الدوري الانجليزي وأشاد به مدرب أرسنال الإسباني ميكل أرتيتا بقوله بن مدافع ذكي يجيد التحكم بالكرة عندما تكون بحوزته وأسلوبه يناسبنا تماما. يعتقد نجم الكرة الإنجليزية السابق سول كامبل، أن آرسنال يغامر من خلال دفع 50 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع برايتون والمنتخب الإنجليزي بن وايت. يعتقد سول كامبل، أسطورة الكرة الإنجليزية، أن أرسنال يراهن بإنفاق 50 مليون جنيه إسترليني على مدافع برايتون بن وايت. وحسب شبكة footballinsider الإنجليزية، فإن إدارة برايتون حددت بالفعل القيمة المالية لـ بن وايت تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم.

مدافع ليفربول أبرز المرشحين لخلافة وايت في برايتون.

وخسر منتخب إنجلترا أمام نظيره الإيطالي. حدد نادي برايتون سعر بيع اللاعب، بن وايت، في ظل اهتمام الكثير من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته، وعلى رأسها ليفربول. ونجح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي جدير بالذكر أن بن وايت مدافع برايتون، إنضم إلي قائمة إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 الأخيرة، والتي توج بلقبها. وخاض بن وايت (23 عاما) الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا الأخيرة، موسما رائعا في صفوف برايتون في الدوري الانجليزي وأشاد به مدرب أرسنال الإسباني ميكل أرتيتا بقوله بن مدافع ذكي يجيد التحكم بالكرة عندما تكون بحوزته وأسلوبه يناسبنا تماما. Content used is strictly for research/reviewing. بن وايت على موقع soccerbase.com (player) (الإنجليزية). بعد ذلك بفترة وجيزة، مرر فيرناندير تمريرة بينية رائعة من نصف الملعب وضعت راشفورد في مواجهة المرمى، وقام راشفورد بمراوغية بن وايت مرتين ثم سدد في الشباك بعدما غيرت الكرة تجاهها لاصطدامها بأحد مدافعي برايتون. وقع اختيار المدرب غاريث ساوثغيت على مدافع برايتون، بن وايت، ليحل مكان الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد في تشكيلة منتخب إنجلترا لكأس أوروبا 2020، بعد انسحاب الأخير بداعي الإصابة. في الوقت المتبقي بعد ذلك منع القائم. ولعب بن وايت معارا من برايتون لليدز يونايتد، الموسم الماضي، وقدم الأخير عرضين للتعاقد مع اللاعب الشاب بشكل نهائي، لكنهما وبحسب صن فإن يورغن كلوب، مدرب ليفربول، يريد التعاقد مع مدافع جديد يستطيع أن يشكل منافسة لفيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل. كان وايت أحد أكثر اللاعبين ثباتًا في أداء برايتون الموسم الماضي، وشارك في 36 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يخسر سوى مباراتين. وقال وايت في مؤتمر صحفي:عقدت المفاجأة لساني وشعرت بفخر شديد، إنها فرصة تخلب العقل. وحسب شبكة footballinsider الإنجليزية، فإن إدارة برايتون حددت بالفعل القيمة المالية لـ بن وايت تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم.

ويبحث أرسنال للعودة من جديد للمنافسة على الدوري الإنجليزي والتأهل للمشاركة في المسابقات. وأضافت الشبكة أن إدارة المدفعجية تدرس إمكانيه التحرك من أجل ضم المدافع صاحب الـ 23. وبات الظهير الأيمن لنادي ليفربول، ألكسندر أرنولد، خارج تشكيلة الأسود. وفي الموسم الماضي عاد لصفوف برايتون بعد نهاية إعارته وشارك في 36 مباراة في الدوري الإنجليزي. كارلو أنشيلوتي أضاف مدافع برايتون بن وايت إلى قائمة أهدافهم مع اهتمام ارسنال وتوتنهام واليونايتد باللاعب.

ليفربول يحدد صفقته الدفاعية
ليفربول يحدد صفقته الدفاعية from files.elnashra.com
وحسب شبكة footballinsider الإنجليزية، فإن إدارة برايتون حددت بالفعل القيمة المالية لـ بن وايت تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم. اللاعب بن وايت هو مدافع إنجليزي شاب يبلغ من العمر 23 عام، ولد في 1997، ولعب من قبل لنادي ليدز يونايتد على سبيل الإعارة لموسم واحد، ثم نادي برايتون، وبعد ذلك إنتقل في الموسم الحالي إلى نادي أرسنال من أجل تدعيم خط الدفاع. I must state that in no way, shape or form am i intending to infringe rights of the copyright holder. بن وايت على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الإنجليزية). أبدى بن وايت مدافع برايتون ألبيون، سعادته الغامرة باستدعائه في آخر لحظة لتشكيلة منتخب إنجلترا النهائية التي تضم 26 لاعبا لبطولة أوروبا لكرة القدم. تعاقد مدافع برايتون ومنتخب انكلترا بن وايت مع أرسنال رسمياً بعقد طويل الأمد كما ذكر الأخير اليوم الجمعة. وأكد النادي اللندني، أن بن وايت… يسعى نادي أرسنال إلى تأمين خط دفاعه بالتعاقد مع مدافع جديد يعوض رحيل لاعبه البرازيلي ديفيد لويز. يعتقد نجم الكرة الإنجليزية السابق سول كامبل، أن آرسنال يغامر من خلال دفع 50 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع برايتون والمنتخب الإنجليزي بن وايت.

أضاف، إن أرسنال أنهي صفقة بن وايت مدافع برايتون الإنجليزي، مقابل 50 مليون إسترليني.

وذكرت تقارير صحفية أن عقد بن وايت مع آرسنال يمتد حتى صيف 2026، وأن الصفقة كلفت الجانرز 50 مليون إسترليني ليكون ثالث أغلى الصفقات في تاريخ النادي الإنجليزي. وأضافت الشبكة أن إدارة المدفعجية تدرس إمكانيه التحرك من أجل ضم المدافع صاحب الـ 23. وقالت موقع defensa central الإسباني أن رغم تعاقد مع ريال مدريد مع النمساوي ديفيد ألابا إلا أنهم يبحثون عن مزيد من التعزيزات الجديدة في خط الدفاع ودخل مدافع برايتون ومنتخب إنجلترا بن وايت ضمن القائمة المطوبة للتعاقد معهم بناء على رغبة كارلو أنشيلوتي المدير. وقال وايت في مؤتمر صحفي:عقدت المفاجأة لساني وشعرت بفخر شديد، إنها فرصة تخلب العقل. ويبحث أرسنال للعودة من جديد للمنافسة على الدوري الإنجليزي والتأهل للمشاركة في المسابقات. يعتقد نجم الكرة الإنجليزية السابق سول كامبل، أن آرسنال يغامر من خلال دفع 50 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع برايتون والمنتخب الإنجليزي بن وايت. مدافع ليفربول أبرز المرشحين لخلافة وايت في برايتون. أضاف، إن أرسنال أنهي صفقة بن وايت مدافع برايتون الإنجليزي، مقابل 50 مليون إسترليني. أشارت تقارير من الصحف الإنجليزية إلى أن ليفربول يحاول التعاقد مع بن وايت، مدافع برايتون، خلال الميركاتو الشتوي ليكون خليفة المصاب فان دايك. Content used is strictly for research/reviewing. ويقضي بن وايت إجازته حاليًا بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020. يذكر أن الموهبة بن وايت، قد ولد في الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 1997، وبدأ مسيرته الاحترافية مع ساوثهامبتون في عام 2014، وتنقل بعدها بين عدد من الأندية الإنكليزية، على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر في الموسم الماضي مع فريقه السابق. ونجح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، في ضمه هدفه بن وايت، لتدعيم دفاع المدفعجية في الموسم القادم.

بعد ذلك بفترة وجيزة، مرر فيرناندير تمريرة بينية رائعة من نصف الملعب وضعت راشفورد في مواجهة المرمى، وقام راشفورد بمراوغية بن وايت مرتين ثم سدد في الشباك بعدما غيرت الكرة تجاهها لاصطدامها بأحد مدافعي برايتون بن وايت. وخاض بن وايت (23 عاما) الذي شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس أوروبا الأخيرة، موسما رائعا في صفوف برايتون في الدوري الانجليزي وأشاد به مدرب أرسنال الإسباني ميكل أرتيتا بقوله بن مدافع ذكي يجيد التحكم بالكرة عندما تكون بحوزته وأسلوبه يناسبنا تماما.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook